Crazy World
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Crazy World

~*iTs OUR WorLD*~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kimo
ّ*مجنون جامد اوي *ّ
ّ*مجنون جامد اوي *ّ

ذكر عدد الرسائل : 15
انت عرفت الموقع منين ؟؟!! : انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين Untitl72

انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين Empty
مُساهمةموضوع: انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين   انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 3:33 pm

لقد استطع مؤخرا ان اتمكن بصنع توولبار خاصة بموقعي و الاان عرضي هو ان اصنع لكم توولبار و محرك بحث مثل جوجل و امثاله و لكن لا شئ بدون مقابل و طلبي بسيط ان تسمح لي الادارة عن نشر اسم موقعي و وضع اعلانات عنه اذا تفضلتم و وافقتم انا جاهز في اي وقت و المحرك سيكوون باسم الموقع او اسم يتم اختياره و انا المسئول عن كل ما هو عن التوول بار و المحرك و بذلك سيتم اشهار الموقع عن طريق اسمه و عن طريق التوولبار و سيفتح الناس الموقع ليجدوا محرك البحث و بذلك على الادارة وضع عناوين ملفتة لتجذب الانتباه
و شكرا
Cool

عدل سابقا من قبل kimo في الأحد يوليو 20, 2008 3:36 pm عدل 1 مرات
http://www.kimo.hotgoo.net
kimo
ّ*مجنون جامد اوي *ّ
ّ*مجنون جامد اوي *ّ

انت عرفت الموقع منين ؟؟!! : انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين Untitl72

انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين   انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 3:34 pm

و ليكن في علم كل من اراد الاشتراك في موقعي او وضع اعلان لموقعي انه سيحصل على رتبة خاصة على الاقل مشرف لذا ساعدوني و تمنوا موافقة الادارة
kimo
ّ*مجنون جامد اوي *ّ
ّ*مجنون جامد اوي *ّ

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين   انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين Icon_minitimeالأحد يوليو 27, 2008 2:01 am

hey ma7adesh rd 3lya leeh 3ayez rd mn ay 7d fe eledara aw eladmin
angel girl
ّ*مجنون جامد اوي *ّ
ّ*مجنون جامد اوي *ّ
angel girl

انثى عدد الرسائل : 651

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين   انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 6:46 am

bs bsra7a ana mesh fahma 7aga

عدل سابقا من قبل angel girl في الإثنين سبتمبر 01, 2008 2:58 pm عدل 1 مرات
aya faisal
{~(BiG Boss el Maganen }~)
{~(BiG Boss el Maganen }~)

انثى عدد الرسائل : 581

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين   انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 1:33 pm

اولا: ناسف علي التاخر في الرد .

ثانيا: شكرا علي الفكرة الرائعة و لاكنها ليس لها اهمية في النهوض بالموقع كما انها سهلة جدا مع العلم انه لم يتم فتح باب لتبادل الاعلاني .

ثالثا: يا استاد/كيمو . ليس من الامانة و لا الاحترام الي اي موقع ان تنسخ عدد كبير من المواضيع و تنقلها الي المواقع الاخري و
لتعلم ان هدا يعارض قوانين الموقع .
756

لدلك سوف يتم مقف عضويتك لمدة اسبوع و رفض طلبك و شكراا..
https://crazyworld.forumarabia.com

انا عندي اقتراح هيخلي الموقع مشهور جدا ارجو من الادرارة الدخول و كل الاعضاء و المشرفين
صفحة 1 من اصل 1